00201122211173 info@oyonieyecenter.com

خطوات مهمة تساعدك على اختيار احسن دكتور عيون فى مصر

خطوات مهمة تساعدك على اختيار احسن دكتور عيون فى مصر

خطوات مهمة تساعدك على اختيار احسن دكتور عيون فى مصر

تُرى من هو احسن دكتور عيون فى مصر؟ إنَّ أمراض العيون من الحالات الحساسة التي تستلزم تدخلاً طبيًا من دكتور عيون خبير ومتمرس، لأن التهاون في مرض يخص العين قد يؤدي إلى الكثير من المخاطر التي يصعب علاجها فيما بعد، لذلك نضع بين يديك اليوم دليلًا شاملًا لكيفية اختيار افضل دكتور عيون في القاهرة، كما أننا سوف نُرَّشح لك واحدًا من أفضل الأطباء في مجال طب العيون، ونُخبرك بأبرز الخدمات الطبية التي يُقدمها في مركزه، تابع القراءة.

كيفية اختيار احسن دكتور عيون فى مصر

عندما يُلاحظ الأشخاص أي تغيّرات غريبة في مستوى نظرهم، يُقررون الذهاب إلى دكتور عيون للحصول على تشخيص دقيق بشأن ما يشعرون به، لكن قد يقع البعض ضحية الأطباء الذين لا يمتلكون خبرةً كافية أو مهارة مناسبة، فيحصلون على تشخيصات غير دقيقة، ومن ثمَّ يزداد الوضع سوءًا.

من هنا قررنا أن نوضح لك أهم المعايير التي تُساعدك على اختيار احسن دكتور عيون فى مصر، وتشمل:

  • الشهادات الأكاديمية

ينبغي أن يكون الطبيب متخصصًا في مجاله، لأن طب العيون وجراحة العيون من التخصصات الطبية الواسعة التي تتطلب حصول الطبيب على شهادات أكاديمية مُعتمدة في هذا المجال.

  • الخبرة العملية

حصول الطبيب على زمالات وتدريبات عملية من الأمور الضرورية التي تُساعد الطبيب على التعامل مع جميع مشكلات العيون المختلفة.

  • الأمانة الطبية

الطب من المهن السامية والإنسانية، لذلك عليك أن تبحث عن الطبيب الأمين الذي يحرص على توضيح جميع المشكلات للمريض بكل أمانة، ويُجيب عن كافة استفساراته بصدرٍ رحب.

  • وجود تجارب علاج ناجحة مع مرضى سابقين

قبل أن تحجز موعدك مع أحد أطباء العيون، اسأل جيدًا عن تجارب المرضى السابقين ونتائج رحلاتهم العلاجية مع ذلك الطبيب، لأن امتلاك دكتور العيون رصيدًا كبيرًا من الجراحات الناجحة يضمن لك الحصول على تجربة علاجية ناجحة كذلك.

 

احسن دكتور عيون فى مصر

للتواصل من خلال الواتساب للتواصل من خلال الاتصال

 

من هو احسن دكتور عيون فى مصر؟

الدكتور طارق عبد السميع -استشاري طب وجراحة العيون، واستشاري القرنية وتصحيح الإبصار والمياه البيضاء- هو احسن دكتور عيون فى مصر، فهو عضو الجمعية الأوروبية لجراحات المياه البيضاء وتصحيح الإبصار، وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا، وزميل معهد باسكوم بالمر للعيون في فلوريدا.

إنَّ جميع تلك الزمالات والعضويات المهنية تجعل الدكتور طارق عبد السميع أهلًا للثقة، وتُمكنه من التعامل مع جميع مشكلات العيون باحترافيه مهما كانت صعوبة الحالة أو خطورتها.

خدمات افضل دكتور عيون بمصر

يُقدم الدكتور طارق عبد السميع (احسن دكتور عيون فى مصر) مجموعة من الخدمات الدقيقة في مركزه، وتشمل:

  • عمليات تصحيح الإبصار

يُجري د. طارق عبد السميع جميع عمليات تصحيح عيوب الإبصار، مثل: قصر النظر، وطول النظر، والاستجماتيزم باستخدام الليزك أو الفيمتو ليزك أو الفيمتو سمايل، أو من خلال عمليات زرع العدسات، وذلك وفقًا لحالة المريض ونوع العيب البصري الذي يُعانيه.

يُنفذ الدكتور طارق عبد السميع عمليات المياه البيضاء بدقة متناهية لاستبدال عدسات العين المُعتمة بعدسات جديدة سليمة، مُستخدمًا أحدث الأدوات الجراحية والتقنيات الطبية.

  • جراحات القرنية

عمليات زراعة الحلقات.رنية في مركز الدكتور طارق عبد السميع تشمل:

نسب نجاح جراحات القرنية مع احسن دكتور عيون فى مصر مُرتفعة ومذهلة، فهو يتبع جميع معايير جودة الرعاية الصحية في جراحات العيون ليحصل المريض على أفضل النتائج.

قد يهمك ايضاً | تكلفة عملية تثبيت القرنية

متى أذهب لـ افضل دكتور عيون في القاهرة؟

لا تتغافل عن أي أعراض مزعجة في مستوى الإبصار أو شكل العين.. وهنا نوضح لك بعض الأعراض التي تستلزم ذهابك إلى دكتور العيون في أسرع وقت:

  • ضبابية الرؤية.
  • انخفاض مستوى الرؤية الليلية.
  • رؤية نقاط سوداء سابحة في مجال الرؤية.
  • ظهور ستار أسود يحجب الرؤية الجانبية.
  • الحاجة المتكررة لإجراء كشف النظر وتغيير النظارة الطبية.
  • رؤية وميض الضوء (فلاش).

شاهد ايضاً | سعر عملية المياه البيضاء في العين

إن رغبت في حجز موعد مع دكتور طارق عبد السميع -استشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء وتصحيح الإبصار بالليزر- ما عليك إلا التواصل على الأرقام الموضحة في الموقع أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك أو التفضل بزيارة العيادة في حي المهندسين شارع محي الدين أبو العز.

Facebook
whatsapp
phone