00201122211173 info@oyonieyecenter.com

ما بعد عملية الفيمتو سمايل.. كيف سيكون فصل الشتاء؟

ما بعد عملية الفيمتو سمايل.. كيف سيكون فصل الشتاء؟

ما بعد عملية الفيمتو سمايل.. كيف سيكون فصل الشتاء؟

هل مر عليك فصل الشتاء وأنت ترتدي النظارات؟ يعتبر فصل الشتاء من أكثر الفصول التي تزعج الأفراد الذين يرتدون النظارات الطبية، فالرؤية تصير لديهم صعبة خاصة مع تساقط الأمطار، وهو ما لا يحدث في ما بعد عملية الفيمتو سمايل.

الحياة ما بعد عملية الفيمتو سمايل

قد تكون الفكرة الوحيدة التي تخطر على الذهن عند الحديث عن عملية الفيمتو سمايل هي التخلص من النظارات الطبية والعدسات اللاصقة، ومع أن هذا الأمر صحيح إلا أن له أبعاد أخرى.

بما أن العين هي أهم ما يملكه الفرد فبالتالي تدهور النظر بها يؤثر كثيرًا على الرؤية. الأمر نفسه بعدما يخضع الفرد لـ عملية الفيمتو سمايل، فحياته تتبدل تمامًا وتصير أغلب المشاكل المتعلقة بنظره يسيرة بعد التخلي عن النظارات الطبية والعدسات اللاصقة، بما في ذلك التغيّر الذي يلاحظه المريض مع دخول فصل الشتاء.

قد يمر فصل الشتاء عصيبًا على الأفراد الذين يعانون من عيوب الإبصار، خاصة إن كان محملًا بالعواصف الترابية والأمطار الغزيرة، فالنظارات تتسخ سريعًا وتصير الرؤية من خلالها صعبة وعسيرة.

ما بعد عملية الفيمتو سمايل

 

للتواصل من خلال الاتصال للتواصل من خلال الواتساب

ما هو الفرق بين الفرق بين الليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل

لكن هذا الأمر يختفي في ما بعد عملية الفيمتو سمايل، فالمرء في هذه الحالة لا يحتاج إلى ارتداء النظارات، بالتالي تختفي تلك الشكوى تمامًا.

علام تشتمل مضاعفات ما بعد عملية الفيمتو سمايل؟

كما رأينا سابقًا فإن هناك جوانب من حياة مريض العيون تتحسن ما بعد عملية الفيمتو سمايل لكن قد يظل المرء متوجسًا من العملية، وغير راغب في الخضوع لها، وذلك بسبب المضاعفات المحتمل حدوثها.

تتضمن مضاعفات ما بعد عملية الفيمتو سمايل ما يلي:

  • الوهج عند الرؤية في الإضاءات العالية.
  • صعوبة الرؤية الليلية.
  • حدوث عدوى بعد العملية.

ما الحل لجعل تجربتي مع العملية خالية من أي مضاعفات؟

من المتوقع أن يتلقى الطبيب بعد ذكر مضاعفات العملية أسئلة من المرضى، تتضمن كيفية جعل تجربتي مع الفيمتو سمايل أفضل وبدون التعرض لأي مضاعفات سابقة؟ وعادة ما تتجه الإجابة إلى النصائح والتعليمات الضرورية قبل وبعد العملية.

هناك شروط ومعايير يفضل الأطباء أن تنطبق على مريض العيون الراغب في الخضوع لعملية الفيمتو سمايل حتى تكون النتائج موفقة ومثالية، من أهم تلك الشروط ما يلي:

  • بلوغ المريض عمر 22 عامًا فيما أكثر.
  • ثبات درجة قصر أو طول النظر عند المريض لمدة عام على الأقل، فالمرضى الذين يعانون من عيب بصري سريع التغير في الأغلب لن يكون بمقدورهم الخضوع للعملية.
  • تتراوح درجة قصر النظر عند المريض ما بين درجة إلى 8 درجات.
  • عدم الاصابة بأي مرض أو مشكلة في قرنية العين.
  • ثبات ضغط العين وعدم ارتفاعه.

بالإضافة إلى الشروط السابقة فإن الالتزام بتعليمات ما بعد عملية الفيمتو سمايل يساهم في نجاحها والحفاظ على نتائجها لفترة طويلة، وتتضمن تلك النصائح الآتي:

  • تجنب غسل العينين كثيرًا.
  • ارتداء النظارات الشمسية عند الخروج من المنزل.
  • الامتناع عن قيادة السيارة لمدة يوم كامل بعد العملية.
  • استعمال قطرات العين بانتظام حسب وصف الطبيب.

إن ما قد يزيح عنك القلق والخوف من العملية -بخلاف معرفة ما سبق- هو زيارة دكتور طارق عبد السميع والاستماع إلى المزيد من تفاصيل العملية، لهذا لا تتردد في التواصل مع العيادة وحجز موعد من خلال الموقع الالكتروني او من خلال صفحتنا على الفيس بوك  ومعرفة سعر عملية الفيمتوسمايل فى مصر

Facebook
whatsapp
phone